نجوم الغناء في بوليوود باركس دبي في موسم الأعياد

نجوم الغناء في بوليوود باركس دبي في موسم الأعياد

كبار نجوم جنوب الهند، والمطرب البنجابي المشهور غورو راندهارا والملحن الغنائي أرجو كانونغو سيحيون حفلين غنائيين احتفالاً بنهاية السنة في بوليوود باركس دبي، المنتزه المستوحى من بوليوود ضمن دبي باركس آند ريزورتس.

وسينطلق الحفل الغنائي في تاريخ 28 ديسمبر في الساعة 8 مساءً بإستضافة المغني الوطني والمخرج الموسيقي م.ج سريكومار، الحائز على جوائز عديدة والمشهور بعمله في السينما المالايالامية.

ويعقب ذلك أداء المغنية الهندية شويتا موهان، المتميزة بإسلوب الكارناتيك والموسيقار هاريتشاران المشهور بعمله في أفلام التاميل والمالايالام والتيلوغو.

أما ختام الحفل فسيكون بفرقة "بينيت آند ذا باند" من كيرالا والمشهورة بإعادة إنتاج الأغاني الشعبية والألحان الشعبية التقليدية.

وللإحتفال بنهاية السنة وإسدال الستار على سلسلة الفعاليات الغنائية لشهر ديسمبر في بوليوود باركس دبي، سيقام أكبر حفل غنائي في تاريخ 31 ديسمبر ابتداءً من الساعة 8 مساءً يُحيه المطرب الهندي غورو راندهاوا، مؤلف الأغاني والملحن الموسيقي من البنجاب بالإضافة الى أرجون كانونغو، كاتب وملحن الأغاني المعروف.

وقد قام غورو راندهاوا بتأليف أغاني معروفة شملت لاهور، أول أغنية بنجابية تحقق أكثر من 600 مليون مشاهدة على اليوتيوب. وقد حققت اخر أغنية لأرجون كانونغو "آيا نا تو" نجاحاً باهراً وحصدت 7 ملايين مشاهدة خلال يومين من صدورها.

تتوفر تذاكر حصرية لدخول الحفل بسعر 49 درهم، أو بإمكان الزوار الإستمتاع بيوم كامل في المنتزه مع حضور الحفل متضمناً في سعر تذكرة الدخول لليوم الواحد الإعتيادية بسعر 99 درهم أو لحاملي العضوية السنوية بدون سعر إضافي.

ويمكن للضيوف أيضاً شراء باقة رأس السنة بقيمة 499 درهم والتي تشمل تذكرة دخول إلى المنتزه وحضور الحفلات الموسيقية، بالإضافة إلى الأطعمة والمشروبات اللا محدودة في مطعم "روك أون!!"

تتوفر التذاكر للشراء عند المدخل وعلى الموقع الإلكتروني Dubaiparksandresort.com أو platinumlist.net


موضوع قد يهمك: إيقاع حماسي من الأرجنتين في القرية العالمية