إيقاع حماسي من الأرجنتين في القرية العالمية

إيقاع حماسي من الأرجنتين في القرية العالمية

كشفت القرية العالمية عن استضافة مسرحها الرئيسي لعرض مميز من الأرجنتين يقدمه فريق ماليفو المكون من مجموعة من المؤدين وعازفي الإيقاعات على الطبول الأرجنتينية التقليدية، والذين حققوا نجاحاً استثنائياً خلال الموسم ١١ من برنامج المواهب الأمريكي.

ويستمر العرض لـ 20 دقيقة، ويقدم أكثر من مرة كل مساء من السبت وحتى الخميس، ولغاية 3 يناير المقبل، فيما تخصص أيام الإثنين للسيدات والعائلات.

فريق ماليفو المؤلف من ثمانية مؤدين جاؤوا من العاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس، يؤدي رقصات مالامبو التقليدية عبر الطبول المصنوعة من خشب البمومبو، وهي من الطقوس الفنية الراقصة في الفلكلور الأرجنتيني والمصاحب بالغناء، حيث تعود هذه الطقوس إلى القرن السادس عشر. ويدمج العرض بشكل خلاب بين الموسيقى والايقاعات التقليدية والمعاصرة، ليشكل أجواء من الحماسة والتشويق تستقطب الآلاف من ضيوف القرية العالمية.

وحقق فريق ماليفو شهرة كبيرة في عام 2016 عندما شاركت في برنامج المواهب الأمريكي، ومن خلاله استهل مسيرته نحو العالمية. منذ ذلك الوقت شارك فريق ماليفو في المهرجانات والبرامج التلفزيونية والعروض على كبريات المسارح في فرنسا وكندا والمكسيك ومصر وروسيا والولايات المتحدة الأمريكية. كما شارك الفريق في العام الماضي بعروض Cirque Du Soleil الشهير في لاس فيغاس ومهرجان الرقص المفتوح في موسكو. ونال الفريق في عام 2016 جائزة التمييز الأرجنتيني MARCA PAI تقديراً لمساهمته في توسيع ونشر الجذور والثقافة الأرجنتينيين في جميع أنحاء العالم.


موضوع قد يهمك: جوائز وعروض مدهشة من سوق التنين في مهرجان دبي للتسوق