لا تفوتي العرض الأول لمسرحية المغولي الأعظم

لا تفوتي العرض الأول لمسرحية المغولي الأعظم

ها هي  "دبي أوبرا" تحتضن العرض الأولي للمسرحية الغنائية "المغولي الأعظم" Mughal-e-Azam، من إخراج "فيروز عباس خان" وإنتاج "شابورجي بالونجي" وذلك في شهر يناير المقبل. 

ستكونين مع هذا العرض المبهر الذي سيتم تقديمه بأسلوب عروض "برودواي" وبطابع فريد ينسجم مع مكانة فيلم "المغولي الأعظم" بوصفه من أروع الأفلام الكلاسيكية الهندية التي أخرجها المبدع "ك. آسيف". 

وسيتم عرض المسرحية الغنائية في "دبي أوبرا" بواقع 5 عروض من 10 إلى 12 يناير 2019، وستتضمن فقرات غنائية حية وعروض رقص مذهلة. 

استمتعي بليلة استثنائية مطلع العام القادم، من خلال مشاهدة قصة حب بوليوودية قديمة أُعيد إحيائها، ما سيشكل تجربة مميزة لكِ، حيث يتم سرد هذه القصة الملحمية بطريقة جميلة جداً في طابع تصويري يعكس السمة المميزة للسينما الهندية اليوم. أما الانتاج المسرحي فيضم جميع العناصر الدرامية التي ترغبين برؤيتها في أية مسرحية غنائية، بما في ذلك الحوارات المحتدمة والأغاني العذبة والعروض مذهلة للرقص التسلسلي. 

لا تترددي في حضور هذه المسرحية الغنائية التي تعيد إنتاج العديد من الشخصيات والموسيقى ومواقع التصوير، ما سيمنحها حضوراً متقناً ويجعل منها تجربةً نابضة بالحياة.


موضوع قد يهمك: أضيفي المتعة إلى اجتماعاتك العملية