استمتعي بحفلات بوليوود باركس

استمتعي بحفلات بوليوود باركس

كما تعلمين فإنَّ بوليوود باركس دبي، هو المنتزه الرائد المستوحى من بوليوود ضمن دبي باركس آند ريزورتس، والمنتزه المفضل للإحتفال بصورة مميزة خلال شهر ديسمبر، والآن ها هو المنتزه يستعد لاستضافة كوكبة من نجوم غناء الهند.

ستكونين مع الملحن الموسيقي ونجم الغناء البوليوودي آميت تريفيدي الذي سيُحيي حفلاً رائعاً على المسرح بتاريخ 1 ديسمبر ابتداءً من الساعة 8 مساءً. كما سيستضيف المنتزه الثنائي الموسيقي الشهير فيشال وشيخار المعروفين بمواهبهم الإبداعية المتميزة في بوليوود، وسيقدمان حفلاً حياً بتاريخ 21 ديسمبر ابتداءً من الساعة8 مساءً.

ولا يتوقف الأمر هنا، حيث ستكونين مع كبار المغنين من جنوب الهند في 28 ديسمبر ، بما في ذلك المغني الوطني الحائز على جوائز عديدة والمخرج الموسيقي م.ج سريكومار ، المشهور بعمله في سينما المالايالامية. وستتواجد المغنية الهندية شويتا موهان، المتميزة بأسلوب الكارناتيك والوموسيقار هاريتشاران المشهور بعمله في أفلام التاميل والمالايالام والتيلوغو. وأيضا ستتواجد الفرقة المشهورة من كيرالا "بينيت أند ذا باند" المشهورين بإعادة إنتاج الأغاني الشعبية والألحان الشعبية التقليدية.

كما ستحظين بفرصة استثنائية لاختتام هذا العام مع أكبر حفل غنائي يوم 31 ديسمبر ابتداءً من الساعة 8، حيث يستعد المكان لاستضافة غورو راندهاوا، المطرب الهندي ومؤلف الأغاني والملحن الموسيقي من البنجاب.

لا تترددي في الاستمتاع برفقة عائلتكِ بهذه المواهب الإبداعية في المنتزة الرائع بما يقدمه من تجارب استثنائية تشمل الألعاب الترفيهية الشيقة ومعالم الجذب الفريدة.


موضوع قد يهمك: أوقات ممتعة في فندق الميدان بمناسبة اليوم الوطني