احجزي مقعدك لحضور فيلم آني دكتور كاشيناث غانكار

احجزي مقعدك لحضور فيلم آني دكتور كاشيناث غانكار

كشفت نوفو سينماز، سلسلة صالات السينما الرائدة في المنطقة، على حصولها على الحقوق الحصرية لعرض فيلم الماراثي الجديد، آني دكتور كاشيناث غانكار، في عدد من صالاتها.

يبدأ عرض الفيلم اليوم، 15 نوفمبر، ليقدم السيرة الذاتية لطبيب أسنان معروف في مومباي، ابتعد عن مجاله المهني للسعي وراء شغفه في التمثيل. ويقدم الفيلم التصوير الأقرب لحياة الممثل مع التركيز على كافة التفاصيل واستخدام موسيقى تصويرية من تلك الفترة.

ويؤدي الممثل سوبود بهايف دور الممثل الأسطوري الدكتور كاشيناث غانكار، والذي كان يعتبر أحد أكثر الممثلين المسرحيين المحبوبين وأعلاهم أجرًا من الستينيات إلى الثمانينيات في القرن الماضي، كما كان من أكثر الممثلين المطلوبين في صناعة السينما الماراثية.

كما يعود الفضل في نجاح الفيلم للمخرج أبهيجيت ديشباندي، لتصويره العلاقات بين بايف وزملائه في العمل، حيث أدى كل من سوميت راغافن، وسونالي كولكارني، وبراساد أوك، وموهان جوفي، أدوار شخصيات الفيلم والممثلين: دكتور شريرام لاغو، وسولوتشانا، وبراباكار باشيكار، وبالجي بيندركار.

يمكن مشاهدة فيلم " آني دكتور كاشيناث غانكار" في صالات نوفو سينماز في دبي فستيفال سيتي، وابن بطوطة مول، وسوق التنين 2، والمركز التجاري العالمي أبوظبي.

لحجز الأماكن والاطلاع على أوقات العروض، يرجى زيارة: www.novocinemas.com


موضوع قد يهمك: ما رأيك بحمية مفصلة وفق حاجتك بالضبط؟