فرصة أخرى لحضور عرض لابيرل من دراجون

فرصة أخرى لحضور عرض لابيرل من دراجون

هذه الفرصة خاصة بالذكرى 47 لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ يحتفل بها العرض رقم 1 في دبي، لابيرل من دراجون، بتقديم خصم 47% على جميع تذاكر حضور العرض خلال أسبوع اليوم الوطني للإمارات.

ويقدم عرض لابيرل الذي استقدم من قبل مجموعة الحبتور إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، دمجاً بين تاريخ الدولة الغني وحاضرها المتقدم ومستقبلها المشرق. ولذلك يحتفل العرض المقيم والأفضل بالمنطقة بالعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة والتي يدعوها بكل فخر "الوطن".

وسيشعر الأصدقاء والعائلات من جميع الأعمار بالذهول عند الدخول إلى المسرح المائي السحري، ويستمتعون بالعرض الأفضل والحائز على الجوائز، وسيتابعون المسرح يغرق بالماء ويجف في ثوان، ويشاهدون شلالات المياه المنهمرة من الجدران، والأسطح المتغيرة بشكل مستمر وحتى المطر في الداخل. ويتابعون 65 فناناً أثناء قيامهم بالمستحيل مثل الطيران في الهواء، والغوص من ارتفاعات مذهلة والرقص وتحدي الجاذبية على الدراجات النارية.

وسواء كنت مقيماً أو زائراً، يمكنك الاستفادة من هذا العرض في الفترة ما بين 11 نوفمبر و2 ديسمبر، إذ يسري الخصم على جميع فئات التذاكر ويمكن الحصول عليه من خلال زيارة الموقع: www.laperle.com

مواعيد العروض هي في في الساعة 7:00 مساءً والساعة 9:30 مساءُ من الثلاثاء إلى الجمعة، أما يوم السبت فتبدأ العروض في الساعة 4:00 مساءً والساعة 7:00 مساءً.


موضوع قد يهمك: عيشي أجواء التراث العريق مع مهرجان الفخار الثقافي