دار أسولين تنتظركِ في دبي مول

دار أسولين تنتظركِ في دبي مول

هل تحبين الكتب وتشعرين أنّها وسيلتكِ للذهاب في عالمكِ الخاص؟ إذاً فإنَّ إعلان دار أسولين للمنشورات، عن افتتاح فرعها الثاني في العالم "دار أسولين" ضمن ركن فاشن أفنيو في دبي مول سيكون خبر رائع بالنسبة لكِ، وفرصةً لتدوين ذكريات جديدة تتخطى حدود القراءة التقليدية.

فما أن تطأ قدمكِ عتبة دار أسولين حتى تنطلقين في رحلة حسّية بامتياز غنية بالتجارب الشيّقة المُعَدة خصيصاً لكِ، لتنقلك إلى مكتبة فخمة، حيث تبثّ الشاشات الضخمة الفيلم المصوّر الكلاسيكي الذي ابتكرته مارتين أسولين، إلى جانب قائمة الأغاني المنتقاة بعناية.

وحين تمرّين بجانب الكتب، ستشعرين كما لو أنكِ تزورين أحد المتاجر المفاهيمية العصرية إنما كلاسيكية التصميم. إضافة إلى أنّه وبفضل المفاهيم المؤقتة التي ستقام شهرياً، ستحظين بفرصة لشراء القطع الحصرية التي شكلت جزءاً من سلسلة منشورات أسولين الأكثر مبيعاً.

إن أمعنت النظر داخل الواجهات الزجاجية، فستلاحظين مجموعة من قطع المجوهرات الكلاسيكية المميّزة، إلى جانب التحف الفنية القيّمة وأكسسوارات الديكور المبهرة. أمّا إن قمتِ بالإطلاع على مجموعة القطع الفنية في الواجهة الزاخرة بالتحف النادرة، ستدركين سريعاً أنه تم ترتيب كل قطعة في موضع محدد بعناية خاصة لتروي لكِ قصتها المتفردة.

ولا يمكن نسيان استراحة "سوانز بار" الراقية، والتي تقدّم لكِ قائمة طعام فاخرة بنكهة عصرية وتتضمن منضدة المشروبات الاستثنائية التي تزيّنها المصابيح الضخمة ذات الإطار الذهبي اللامع وتحيط بها كراسٍ عالية فخمة. لذلك ستستمتعين بتجربة طعام وشراب شهية مستوحاة من بعض أشهر الكتب التي نشرتها دار أسولين.

وبالنهاية ستجدين في قلب الدار غرفة خاصة بأثاث فخم تتيح أماكِ التعرّف عن كثب على عالم أسولين، ما يمنحك شعور مفعم بالحماس لمناقشة الكتب الخاصة والمُعَدة حسب الطلب والكتب التي تتوقين لقراءتها وإضافتها إلى أرشيفكِ الثقافي.


موضوع قد يهمك: أغني خيال طفلك بمسرحيات عالم القصص