تأملي واقتني أعمالك الفنية المفضلة

تأملي واقتني أعمالك الفنية المفضلة

تحبين الفن المعاصر وتستمتعين بمشاهدة المعارض الفنية واقتناء ما يستهويكِ؟

إذاً الفرصة باتت أمامكِ الآن ضمن برنامج "فن أبوظبي" الذي ينظم المعرض الرابع ضمن سلسلة المعارض الفنية التي تقدم أعمال الفن المعاصر المخصصة للبيع، حيث يقام المعرض الجماعي تحت عنوان "منوَر" في "معرض421" بميناء زايد من 10 أكتوبر المقبل إلى 4 نوفمبر القادم.

وسيقدم لكِ المعرض لوحات إبداعية تركّز على عنصر الضوء من أعمال فنانين سعوديين أو مقيمين في المملكة العربية السعودية، من بينهم راشد الشعشعي، وسارة العبدلي، وعلي شعبان، وخالد زاهد، ونجود السديري، ولولوة الحمود.

استمتعي بتجربة شيّقة واكتشفي الرؤى الفنية الخاصة بالمبدعين المشاركين التي تنقل تفسيراتهم المعاصرة لموضوع المعرض باستخدام أدوات مختلفة تتنوع بين الخط والرسم والوسائط المتعددة والأعمال التركيبية، ما يجعلكِ تغوصين ضمن عالمٍ خاص يُرضي ذوقكِ الفني.

لا تفوتي فرصة حضوركِ لهذا المعرض الآسر، الذي يشمل أعمال 12 فناناً و فنانةً منهم فنانيين سعوديين وعرب وبعضهم مقيمين في السعودية والإمارت، خاصةً وكون معرض "منوَر" هو الرابع والأخير لهذا العام.

الجدير ذكره أنَّ المعرض مفتوح مجاناً للجميع يومياً من الثلاثاء إلى الأحد 10 صباحاً إلى 8 مساءً، ويغلق "معرض421" أيام الإثنين.


اقرأي أيضاً: استقبلي العام الجديد بين ربوع البحار في رويال كاريبيان